نيكست

أهمية تصميم مواقع الإنترنت

يعتبر تصميم مواقع الإنترنت من الأشياء التي يحتاج إليها أي مجال الآن لما لها من تأثير قوي ومهم، فمهما كان عملك أو مهنتك، فإن موقع الإنترنت

 أهمية تصميم مواقع الإنترنت

يعتبر تصميم مواقع الإنترنت من الأشياء التي يحتاج إليها أي مجال الآن لما لها من تأثير قوي ومهم، فمهما كان عملك أو مهنتك، فإن موقع الإنترنت يساعد على تنمية أعمالك، ويزيد من استحسان زبائنك، ويمثل رسالة تسويق قوية سواءً كان عملك صغيراً أو كبيراً أو متوسطاً، وسواءً كنت جديداً في السوق أو عريقاً.
ويزداد استخدام الناس للإنترنت كل يوم بأعداد كبيرة، وخصوصاً في البحث عن احتياجاتهم من المواد أو الخدمات، ولذلك لابد أن يتواصل معك الناس عبر الإنترنت للحصول على عرض سعر أو للتفاوض على خدماتك حتى لو كان مجال عملك صغيراً.
كما أن تصميم المواقع الإلكترونية ذات أهمية بالغة فهي تتيح لك التواصل الدائم بالعملاء أوالمستثمرين والإجابة على أي إستفسار أو تلقي النصائح الإجابية لزيادة النشاط على منتجك، كما أنها تعطي لك منظر جمالي متحضر لعملائك حينما يعلمون أن لديك موقع على الإنترنت تقوم بعرض منتجك من خلاله، فهذه الخطوة تزيد من مصداقيتك لدي عملائك فهي تتيح لهم التعرف على جميع منتجاتك أو خدماتك وما هي مواصفات هذا المنتج وما هي مدي جودته من خلال تعليقات المستخدمين أو العملاء.

 

عند حصولك على موقع إلكتروني فذلك يعني حصولك على المميزات التالية:

-قدرة الموقع على تحسين صورتك
حتى أصغر الأعمال حجما يمكن أن يكون لها حضور على الإنترنت ويمكن أن تتنافس مباشرة مع المؤسسات الكبيرة لنفس نوع العمل. عليك الإستفادة من ذلك وإعطاء صورة أفضل لعملك من خلال الموقع بحيث تكون أكثر إثارة وأفضل إعلاماً حتى من المؤسسات ذات الحجم الأكبر عدة مرات من مؤسستك.

– قدرتك على زيادة الانتاجية
يمكن لأي شخص يجيب على الإستفسارات التليفونية أن يخبرك بأن وقته ضائع في الإجابة على نفس الأسئلة التي تتكرر مرات ومرات. إذا ما وضعت الإجابات على هذه الإسئلة التي تتكرر دائماً في موقعك، فإن ذلك يعني توفير وقت العاملين معك، وعدم تعاملهم مع تلك الأسئلة الروتينية. وهذا يعني توفيرك الوقت للقيام بتطوير وإنماء عملك. إن وجود الإجابات الصحيحة على موقعك تقلل تضيع وقتك مع العملاء ، كما أن من يتعامل معك منهم يكون على علم مسبق بالتفاصيل قبل أن يتصل بك. إن هذا يوفر وقت العاملين ومصاريف الإعلان وغيرها.

– تحسين قدرة عملك على التنافس
من أهم الأسباب التي تغري الأعمال الصغيرة على التواجد على الإنترنت هي أنه بامتلاكها تصميم جيد لموقعها فإنه حتى ولو كان عدد العاملين هو شخص واحد فإن ذلك يعطي حضوراً يساوي حضور مؤسسة متعددة الجنسيات، وذلك لأسباب عديدة منها أن تكاليف الإتصالات والتسويق وطباعة الإعلانات وغيرها هي قليلة للغاية على الإنترنت.
وبالنسبة للأعمال الكبيرة فإنها تجد في الموقع وسيلة لتقوية ليس فقط الماركات التي تمتلكها، وهذا ليس فقط مهم جدا، ولكن أيضا وسيلة لزيادة أهمية الشركة وإدارتها وفرص عملها. وهي أمور هامة في مجال القدرة على التنافس.
هناك أمور هامة كثيرة أخرى في هذا المجال من أهمها أن الإنترنت يعني المستقبل، وسيغير الإنترنت الكثير من الأمور في المجالات المتعددة مثل طرق إنجاز الأعمال.
سيغير الإنترنت شكل السوق ومراكز التسوق والمؤسسات المالية والوساطة والوكالات. كثير من الأعمال ستهجر مراكز المدن والأسواق المكلفة وتذهب للأساليب الأقل تكلفة. هناك أعمال ستتوجه لأسلوب البيع المباشر على الانترنت. وبالتالي عليك أن تضع نفسك منذ الآن في المكان الصحيح وفي مقدمة المنافسين لك خاصة هؤلاء الذين لا يتواجدون على الانترنت.

– رسالتك الإعلامية متجددة دائما
في بعض الأحيان تتغير المعلومات حتى قبل خروجها من المطبعة. في هذه الحالة فإن عليك دفع تكلفة باهظة تترتب على إعادة تحديثها وإعدادها للطباعة وطباعتها. أما ما طبعته فيصبح ورقا عديم القيمة.
في النشر الإلكتروني يمكنك تحديث المعلومات على موقعك خلال دقائق. وعلى الأغلب فإنك فوراً باستطاعتك الإعلان عن طرح منتج جديد، وتحديد أسعار البيع الجديدة، وطرح المعلومات ، وتحديث العروض الجديدة. إن عملية النشر الإلكترونية هذه يمكن تغييرها حسب حاجتك. لا توجد أوراق أو حبر أو حاجة إلى المطابع ودفع فواتيرها. يمكنك أيضا إرفاق موقعك وربطه مع قاعدة معلومات وبالتالي يمكن تحديث الموقع لأي عدد من المرات خلال اليوم.

– التكلفة المجدية للموقع
إن تكلفة موقع مصمم بشكل إحترافي يمكن أن يكلف أقل من حملة إعلانات بريدية. كما أن تكلفة وضع الموقع على الإنترنت يساوي جزءا ضئيلاً من أي تكلفة إعلانية، علما بأن رسالتك الإعلانية يمكن أن يراها عدد أكبر من الزبائن المحتملين. إن وجود الموقع يقلل كمية الأموال التي تصرفها على مواد التسويق المطبوعة. ومهما كان حجم عملك صغيراً أم كبيرا فإن تكلفة متابعة الموقع وتجديده هي تكاليف قليلة نسبياً.

ويأتي دور شركة نيكست للبرمجيات لتقدم لك أفضل وأرقى التصميمات التي تجعل من موقعك فريداً ومتميزاً من بين الآلاف من المواقع المنافسة في نفس المجال.

جميع الحقوق محفوظه لدي الشركه 2016

تصميم وبرمجه شركه نيكست للبرمجيات