نيكست

أهمية الموقع الإلكتروني كأداة تسويقية

العديد من العملاء والمهتمين بتطوير واشهار المواقع والتسويق الالكتروني يسألون دائما ما الجانب الذي يجب عليهم التركيز فيه اكثر في مجال تسويق المواقع والتسويق الالكتروني

 أهمية الموقع الإلكتروني كأداة تسويقية

العديد من العملاء والمهتمين بتطوير واشهار المواقع والتسويق الالكتروني يسألون دائما ما الجانب الذي يجب عليهم التركيز فيه اكثر في مجال تسويق المواقع والتسويق الالكتروني . جوابي لهم يكون دائما هو انه يجب في البداية عليك ان تمتلك موقع مصمم ومطور بطريقه احترافية ويراعي جوانب التسويق الالكتروني هذا من افضل واحسن الادوات او الحلول للتسويق الالكتروني .
ما السبب ؟ لماذا موقع الكتروني قبل كل شي ؟
لانه من البديهي في التجارة الحديثة انك حين كعميل لشركة كبيرة حين تستفسر عن منتج معين عن عملية شراء معينه فإن أول ما تلاقيه من إجابة هو اتصل بنا أو تحتها أربعه خطوط أو هذه أو الرجاء زيارة موقعنا الالكتروني ويزودونك بالعنوان . أليس كذلك ؟ أنا متاكد انكم سمعتوها من قبل في الاعلانات التجارية او في الراديو او في اي وسيلة اعلانية . اتصلو بنا او قومو بزيارة موقعنا الالكتروني هذا الاتجاة الحديث في التسويق والتجارة يفرض عليك ويتوجب علي عملك ان يكون اول وسيلة تسويقية لك هو الموقع الالكتروني الخاص بك وبشركتك . قبل كل شي وقبل ان يكن الموقع اداة تسويقية او اساس التسويق الالكتروني وغير الالكتروني . فانه في هذا العصر اصبح من البديهي ان اي شركة او عمل يمتلك موقع خاصا به علي الانترنت اصبح الموقع شي بديهي وعادي ولكن عدم امتلاك موقع ليس عاديا بل يمكن ان ينتقص من ثقه العملاء بك وبعمل واحيانا الريبه والاستغراب كيف ان شركة او عمل لا يمتلك موقع علي الانترنت .

لماذا يجب ان يكون موقع احترافي ومصمم من قبل متخصصين محترفين ؟
لان هذا الموقع هو وسيلة اتصالك الدائمة والموثوقه عند الزبائن اولا وعند الشركات الاخرى ثانيا منافسين لك ومتعاونين معك كلهم ينظرون الي موقعك ويجب ان يكون الموقع عبارة عن قطعة فنية متقنه تعكس احترافيتك وتصل رسالتك . بعض الشركات وبعد ان تعي اهمية الموقع الالكتروني فانها تقوم بتخصيص ميزانية صغيرة جدا من اجل موقع الكتروني وليكن كيفما كان المهم عندهم هو بضع صفحات علي الانترنت واسم نطاق معين . هذا من اكبر واخطر الاخطا التي يقع فيها اصحاب الاعمال . عدم امتلاكهم موقع الكتروني اهون من ان يكون لديهم موقع مصمم بطريقة عشوائية . البعض اصبح ينظر للموقع الالكتروني كواجهه للشركة وبعضهم يقيم عملك وشركتك من خلال النظر الي موقعك الالكتروني والبحث عنه . ترى اي صورة سيعكسها موقع عشوائي وكانه خربشات قام بها مصمم هاو او شركات لا تعرف الابداع ولا الابتكار والتميز ؟ سأدع الإجابة لك هنا لتحاول ان تتصور نفسك مكان الشخص الذي يتصفح موقع شركتك . أنظر الية بعين الآخر .

جميع الحقوق محفوظه لدي الشركه 2016

تصميم وبرمجه شركه نيكست للبرمجيات